الحلقاتالموسم-1 2

عرض حصري من "بانثيون للتطوير العقاري"

حلقة جديدة وعرض مغري من برنامج "سمسار في دبي" حصريًا لمتابعي "تلفزيون الآن"، حيث تأخذنا خبيرة العقارات "دينا محمد" في جولة مميزة في واحد من أجمل المشاريع السكنية.

"بانثيون للتطوير العقاري" هي من أكثر شركات التطوير العقاري شهرةً في العالم، فإبداعات "بانثيون" لم تمتد إلى الإمارات فحسب، بل إن بصمتها موجودة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط أيضًا.

تابعوا الحلقة الكاملة وتعرّفوا أكثر على مشروعات "بانثيون للتطوير العقاري" مع مدير تطوير الأعمال...

عرض حصري من شركة "تايجر العقارية" بخطة سداد مميزة

حلقة جديدة مميزة من برنامج "سمسار في دبي" تأخذنا فيها "دينا محمود" في جولةٍ ممتعة في واحد من المشاريع  التابعة لشركة "تايجر العقارية".

"تايجر العقارية" هي شركة عريقة تابعة لمجموعة شركات "تايجر" إحدى أكبر وأهم الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم مشاريع متنوعة بين تطوير العقارات السكنية والتجارية والمعارض والمخازن أيضًا..

في هذه الحلقة لن نتعرف على عرض مميز لشراء أو إيجار بيت الأحلام فحسب، بل تمنحنا أيضًا فرصة الحصول...

فخامة الإنشاء وجاذبية الإطلالة.. في مشاريع Seven Tides

هي رمز من رموز التطوير الذي جمع بين الفخامة والجودة والواجهات الخلابة التي تطل على مناظر مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.. بكل تأكيد هي شركة "Seven Tides" الدولية للعقارات..

تأسست الشركة عام 2004، وهي شركة قابضة تمتلك مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية والمنتجعات الخلّابة والمتميزة. كما تؤمن الشركة بأهمية تقديم أعلى درجات الخدمة لعملائها وتوفير خدمات سكنية فندقية تفوق التوقعات.

في هذه الحلقة المميزة من برنامج "سمسار في دبي" تلتقي...

البراري.. حيث تلتقي الطبيعة الخلابة بالرفاهية والأناقة

حلقة جديدة مميزة ومختلفة عن سابقاتها من برنامج "سمسار في دبي".

إن ذُكرت الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الساحرة التي تحيط بوحدات سكنية على أعلى درجات الجودة والفخامة، فنحن بكل تأكيد نتحدث عن "البراري"..

تأسست شركة "البراري للتطوير العقاري" عام 2005 من قبل رئيسها "زعل محمد زعل"، حيث كانت أول شركة تطرح تصوّرًا لتطوير ملاذ نباتي استثنائي من حيث حساسيته البيئية والتي تم تحقيقها في مشاريعها المختلفة، ويواصل مطورو البراري...

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك