آخر الأخبار

علماء يحذرون من مخاطر سماعات البلوتوث - الليلة

الليلة | 19-3-2019

1- انطلاق مؤتمر دور الأسرة في تعزيز التسامح بأبوظبي
احتضنت العاصمة الإماراتية أبوظبي أعمال مؤتمر “دور الأسرة في تعزيز قيم التسامح” الذي تنظمه وزارة التسامح، وذلك في قصر الإمارات، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وشخصيات عربية.

2- الشيخ عبد الله بن زايد يطلق مبادرة تعهد زايد للتسامح
أطلق الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان رئيس اللجنة الوطنية العليا لعام التسامح مبادرة "تعهد زايد للتسامح" الرامية لترسيخ قيم التسامح والتعايش في مجتمع الإمارات.

3- الروبوتات بديل للانسان في سباق للهجن في مصر
اصطف فرسانُ السباقات من أجهزةِ الروبوت التي يتم التحكم فيها عن بعد للمرة الأولى في مهرجانٍ رئيسيٍ لسباقِ الهجن في شمال شرق مصر.
وقال المنظمون إنهم أرسلوا حوالي 20 إنسانا آليا وهي أجهزةٌ لها ذراع، يُستَخدمُ للضرب، ويمكنُ تشغيلها عن بُعد.

4- شراكات واتفاقيات في أول معرض سعودي للطيران
نظمت المملكة العربية السعودية أكبر معرض للطيران في منطقة الشرق الأوسط، على مساحة مئة ألف متر مربع في نادي الطيران السعودي، بمقره في مطار الثمامة بالرياض. 

5- علماء يحذرون من مخاطر سماعات البلوتوث
قالت منظمة الصحة العالمية إن 250 عالماً حذروا من الأمراض الناجمة عن الحقول الكهرومغناطيسية التي تعمل وفقها الكثير من التقنيات كسماعات الأذن التي يمكن أن تتسبب بالسرطان.

6- معرفة الميول البيولوجية تؤثر إيجاباً على الصحة والسعادة
أثبتت أبحاثٌ جديدةٌ نشرها خبير النوم الدكتور "مايكل بريوس" في كتابه "The Power of When"، أن معرفةَ كلَ شخصٍ لميولهِ البيولوجيةِ أو ما يعرف بـ "الكرونوتايب" الخاص به، يساعد على تحسين الصحةِ والإنتاجية وكذلك يَمْنَحُ الشعورَ بالسعادة.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
Alaan loader image