آخر الأخبار

فريدة عبدالله قمبر العوضي مهندسة التصميم الداخلي وسيدة الأعمال الإماراتيّة

الأخبار والمعلومات بصمتي ص 2:54 2014 ,6 سبتمبر

ضيفة الحلقة المصممة فريدة العوضي التي إقتحمت عالم الأعمال والإبداع وكانت من الأوائل في عالم التصميم الداخلي. هي عضو في مجلس سيدات الأعمال في الإمارات، وتمتلك شركاتها الخاصة. وأيضاً عضو في الإتحاد الدولي للتصميم المعماري والداخلي في نيويورك. وحازت على العديد من الجوائز التقديرية التي جعلتها في موقع الريادة.

فريدة اليوم من المشرفين على آكسبو 2020 في دبي الذي ينتظره كل العالم. وحصلت في عام خمسة وتسعين على أول جائزة للمرأة على مستوى الخليج كسيدة أعمال رائدة.

درست فريدة الفنون الجميلة في جامعة جورج واشنطن الأمريكية قبل أن تطوع عشقها لفن التصميم الداخلي في خدمة طموحها العملي في إمتلاك عملها الخاص رغم الصعوبات الجمة بإعتبارها أول إمراة إماراتية تقتحم هذا المجال.

فريدة العوضي سيدة أعمال من الطراز الرفيع تؤمن بقوة أن نجاح تصاميمها وأعمالها ينبع من روح الفريق والعمل الجماعي بالإضافة إلى ثقتها بأن الرجل الذي تقبّل وجودها في هذا المعترك هو شريك لها وأن حدود طموحها هو حدود السماء. نجحت في وضع بصمتها الخاصة في عالم الديكور محلياً وهو ما فتح أمامها المجال عربياً حيث تنتشر أعمالها في بلدان الخليج عبر مجموعة شركاتها المتخصصة التي كانت مجرد حلم في مخيّلة شابة إماراتية طموحة.

في الحلقة إتسم حوار ماغي عون مع فريدة العوضي بالحميمية والصدق والشفافية والتواضع. أخبار عن العائلة ودورها في نجاح كل إمرأة عربية تتحدى الصعاب وتقرر أن تنجح وتترك بصمتها للأجيال الجديدة.

الحلقة الخامسة من "بصمتي"

اعلان
قد يعجبك أيضًا
Alaan loader image