آخر الأخبار

ألعاب الفيديو سيصبح مرض معترف به عالمياً - ستديو الآن

ستديو الآن 21-5-2019

في فقرة تريندنغ الآن، نتحدث عن أبرز وآخر المستجدات على وسائل التواصل الاجتماعي.

بداية من العراق، فقد تعرضت مئات الحقول الزراعية إلى حرائق هائلة في محافظات ديالى ونينوى وصلاح الدين في العراق.

وانتشر عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للحريق الذي التهم نحو 500 دونم من مزارع الحنطة والشعير، إضافة إلى مزارع واسعة يُقدر طولها بستة كيلومترات.

واختارنا لكم بعض التغريدات بشكل عشوائي والتي قام مواطنون عراقيون بكتابتها تعليقا على تلك الحادثة.. فقال أحمد الربيعي: ما أخطر الحرب التي يتعرضها لها العراق بالسر والعلن وعلى جميع المستويات ..
حرق حقول الحنطة صفحة جديدة من صفحات هذه الحرب ..

وأضاف صالح بتغريدة: نفس الأيدي الخفية اللي سممت حقول الأسماك قبل كم شهر بعد أن أعلن العراق الاكتفاء الذاتي من الأسماك رجعت حرقت حقول الحنطة.

وقال يحيى الجبوري: بعد موسم أمطار كريم من فضل الله وموسم حصاد لم يسبق للعراق أن حظي بمثله، إيران تحرق حقول الحنطة والشعير في العراق وسوريا من أجل تصدير حبوبها بعد الأسماك والطماطم حرق الأراضي الزراعية ومئات الدونمات من محاصيل الحنطة الآن في النجف وكركوك وصلاح الدين والانبار وغيرها من المحافظات.

انتقالاً إلى عالم التكنولوجيا، أطلقت سوني انتر آكتيف، شركة "بلايسيتشن للإنتاج "، والتي ستكون مسؤولة عن إنتاج أفلام ومسلسلات مبينة على الألعاب الموجودة في كاتالوج بلاي ستيشن الممتد عمره ل٢٥ عاماً، على غرار سلسلة "مارفل".

الأمر الذي تبيانت حوله الآراء في مواقع التواصل الاجتماعي

فغرّد عطالله على تويتر متفائلاً: بأن سوني الشركة التي أنتجت فيلم "spider man into the spider verse" وحصل على جائزة أوسكار، أتمنى نفس الجهد في المسلسلات والأفلام الجاية.

فيما خالفه الرأي عزيز وقال في تغريدة إنها فكرة سيئة.
ويذكر أن الشركة بدأت في إنتاج أول مشاريعهم في مجمع استديوهات "سوني بيكتشرز"

وصولاً إلى مسلسل الدرامي العاصوف والذي حل في رمضان بجزئه الثاني، المسلسل الذي تناول أحداث العملية الإرهابية على الحرم وحادثة "جهيمان"، حيث بدأ التفاعل مع أحداثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ازداد هذا التفاعل يوماً بعد يوم، إلى أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الممثل يعقوب الفرحان (من جهة اليمين)، والذي ظهر في أحداث المسلسل مؤخراً في دور جيهمان، وعلى اليسارصورة للمتشدد جيهمان العتيبي الذي استولى على الحرم المكي عام 1979.

وأشاد جمهور المسلسل بحسن اختيار للممثل وذلك لما فيه من شبه كبير بالعتيبي.

فغرد عبدالله العتيبي: الشبه بين جهيمان و يعقوب الفرحان مش طبيعي.

وفي تغريدة أخرى, قال عبدالله الحارث: جهيمان الحقيقة، جهيمان العاصوف أبدعوا في إتقان الشخصية.

Photo source: Snappa

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image