آخر الأخبار

زوجة إيكاردي تواصل إثارة الجدل - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 3:30 2019 ,6 مارس

توابع زلزال الكلاسيكو تضرب فريق ريال مدريد 

يبدو أن رياح الكلاسيكو ستعصف بسفينة الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

علامات الإخفاق بدأت بعد خسارته مبارتين أمام برشلونة ما أدى لخروجه من سباق الليغا والكأس أيضاً، حتى ارتفعت الأصوات المُطالِبة بالبحث عن بديل له.
 

جمهور البرسا تغنى بإسم رونالدو في البرنابيو
وتستمر أصداء سخرية جمهور برشلونة، من ريال مدريد، خلال مباراتي الكلاسيكو واللاتي انتهت للبلوجرانا.
حيث غنى جمهور برشلونة المتواجد بملعب سانتياجو برنابيو "أين رونالدو؟" للسخرية من ريال مدريد، الذي فرط في نجمه لصالح يوفنتوس في الصيف الماضي.
وعانى الملكي من إهدار الكثير من الفرص أمام مرمى برشلونة بالكلاسيكو، كما أن نتائج الميرنجي تراجعت هذا الموسم 

تراجع مستوى ليفربول قبل انتهاء الموسم ظاهرة متكررة 
بعد أن اعتلى صدارة البريميرليغ ووصل الفارق بينه وبين منافسه مانشستر سيتي إلى 7 نقاط كاملة، تراجع الليفر بسلسلة من النتائج السلبية ليخسر الصدارة بفارق نقطة عن المتصدر.
يورغن كلوب تعذر بأن نتيجة فريقه السلبية في المباراة الاخيرة ضد إيفرتون جاءت بسبب الرياح التي اثرت على الأداء، ما جعل ذلك مادة دسمة لسخرية الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وكيلة أعمال الأرجنتيني تواصل إثارة الجدل  
أثارت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، الجدل خاصة بعدما اتهمها البعض بأنها السبب في أزمات اللاعب الأخيرة مع فريقه،
فيما دافعت واندا بفخر واعتزاز عن عملها في عالم كرة القدم الذي نادرا ما تجد فيه النساء مكانا وسط الرجال.
وقالت إن ما تقوم به بمثابة ثورة، حيث يحتكر الرجال أغلب المهن داخل عالم كرة القدم، إلا أنها تحاول إثبات نفسها عالم ملىء بالتحديات والصراعات على حد قولها.

فالفيردي يثبت أحقيته بتدريب البرسا 
تعرض ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة لإنتقادات عديدة منذ بداية الموسم بسبب الأداء الفني للبلوغرانا، بالرغم من ذلك، تظهر النتائج بأن الفريق يسير بخطى ثابتة على جميع الأصعدة سواء بتصدره لليغا او بلوغه نهائي كأس ملك اسبانيا وحتى وصوله لأدوار متقدمة بدوري أبطال أوروبا>
وعزز انتصار البارسا في الكلاسيكو لمبارتين متتاليتين بمعقل ريال مدريد، فرص فالفيردي في حفظ مكانه لقيادة برشلونة.

بنزيمة ينضم لقائمة ضحايا سرقة المنازل  
تستمر ظاهرة سرقة منازل اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية، حيث انضم لقائمة الضحايا الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، أثناء مشاركة اللاعب في لقاء الكلاسيكو.
وخسر ريال مدريد بثلاثية نظيفة بمعقله "سانتياجو برنابيو" أمام الفريق الكتالوني في إياب نصف نهائي كأس الملك، ليودع البطولة.
وذكرت وسائل إعلام اسبانية أن الفرنسي عاد لمنزله بعد المباراة ليكتشف تعرضه للاقتحام وسرقة بعضاً من محتوياته أثناء تواجده في ملعب سانتياجو بيرنابيو.


 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
Alaan loader image