آخر الأخبار

بوادر صدام بين زيدان وبيريز .. وميسي الحزين بدأ التفكير خارج برشلونة

برامج رياضية #سبورت م 16:16 2019 ,21 مايو



أرباح قياسية يحققها الدوري الإسباني
كشفت رابطة الدوري الإسباني في تقريرها المالي مع نهاية آخر موسم كامل 2017-2018، عن تحقيق أندية "لاليغا" إيرادات بلغت 4.479 مليار يورو ، وهو ما يمثل نموًا بنسبة 20.6٪ عن الموسم السابق.
وكان موسم 2017/18 مفاجئًا نظرًا لدخول عاملين جديدين في عملية نمو الدوري الإسباني، وهما: الإيرادات التجارية والإيرادات من الانتقالات، والتي استحوذت على الدور المركزي لحقوق النقل بوصفه المحرك في تحقيق الإيرادات على صعيد النمو السنوي.
باختصار ، نجحت "لاليجا" في تحقيق مجموعة من النتائج القوية والإيجابية والمتنامية في جميع المجالات، حيث حققت أفضل الأرقام المالية في تاريخ المسابقة.

كواليس رحيل أليغري عن يوفنتوس
أعلن يوفنتوس الإيطالي رحيل ماسيميليانو أليغري عن منصبه كمدير فني للبيانكونيري بعد 5 مواسم قضاها في قيادة الفريق.
ويأتي هذا القرار من إدارة كبير إيطاليا بعد الفشل في التوصل لإتفاق مرضي بين الطرفين لإستمرار أليغري في الفريق.
وطلب أليغري بتمديد عقده إلى صيف 2022، بالإضافة إلى زيادة راتبه السنوي من 7.5 مليون يورو سنوياً إلى 10 مليون يورو.
كما رغب الإيطالي بسلطة أكبر على سوق انتقلات يوفنتوس في ظل رغبته بإعادة بناء الفريق من أجل الإستمرار بالقمة، بالإضافة إلى رغبته بالتخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا.

رونالدو يرشح أنشيلوتي لتدريب يوفنتوس
أكدت تقارير صحفية عن أن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قد رشح لإدارة ناديه يوفنتوس الإيطالي أحد الأسماء الكبيرة لقيادة الفريق الموسم المقبل.
ووفقًا لصحيفة ديلي ستار فإن رونالدو قد نصح ادارة يوفنتوس بالتعاقد مع المخضرم "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني الحالي للغريم نابولي، والذي سبق له تدريب اليوفي ما بين عامي 1999و2001.
وتدرب كريستيانو تحت قيادة أنشيلوتي في ريال مدريد الإسباني، حيث تولى الإيطالي تدريب الفريق الملكي لمدة عامين، وتمكن من قيادة الميرنجي للتتويج بلقب دوري الأبطال العاشر في تاريخه عام 2014.

بوادر أزمة بين زيدان وبيريز
عقد خوسيه أنخيل سانشيز اليد اليمنى لرئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز جلسة مفاوضات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للحديث عن آخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لتقارير إسبانية مقربة من النادي الأبيض الإسباني فإن سانشيز أخبر بيريز انه لا يتوقع نجاح النادي في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي حيث وضع مانشستر يونايتد شروط معقدة للموافقة على رحيل اللاعب. 
من جانبه رد زيدان أن بوغبا لاعب مهم للغاية بالنسبة له من الناحية التكتيكية لكن في حال استمرار تعقد المفاوضات فلا مانع من فكرة التحول لضم أهداف آخرى ووقع اختياره على الهولندي الشاب دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الحالي.

لماذا انتقال صلاح إلى ريال مدريد صعب ؟
ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد يصر على ضم المهاجم المصري الدولي محمد صلاح.
وكانت كانال بلس الفرنسية قد أكدت أن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع صلاح لاقناع اللاعب بالقدوم للفريق ووجد النادي الأبيض الإسباني ترحيب كبير من قبل اللاعب.
لكن ما هي الأسباب التي قد تمنع حدوث الصفقة بين ليفربول وريال مدريد .. 

مطالب مالية تهدد صفقة دي ليخت لبرشلونة
أثار طلب الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، من إدارة برشلونة براتب ضخم، المخاوف من إنهيار الصفقة تمامًا.
وقدمت إدارة برشلونة 80 مليون يورو لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، للحصول على خدماته لمدة 5 سنوات، إلا أنه يرغب في الحصول على راتب سنوي ضخم يبلغ من 8 إلى 9 مليون يورو، وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.
وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الهولندي، 70 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" الألماني، وتصارعت عليه عدة أندية أوروبية كبرى، مع البرسا.

ميسي حزين وبدأ يفكر خارج برشلونة
في الأيام الأخير ظهر النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" وهو غاضب على هامش مواجهة البرسا الأخيرة أمام خيتافي على ملعب كامب نو.
ووفقا لإذاعة "راديو كتالونيا" ميسي لم يبتسم مطلقا سواء في التدريبات أو لقاء خيتافي كما لم يحتفل بهدفه الثاني في شباك الفريق العاصمي.
وتعرض ميسي لانتقادات جماهيرية قاسية في مطار ألبرت في برشلونة عقب الخسارة برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
كما أبت الجماهير أن تحقق طلب ليونيل ميسي بمساندة اللاعبين حيث أطلقت الكوليز من جديد صافرات الاستهجان ضد الثنائي سيرجي بوسكيتس وفيليب كوتينيو في مواجهة خيتافي.


 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image