آخر الأخبار

كلوب يرفض تدريب يوفنتوس .. وأتلتيكو مدريد يجد بديل غريزمان في مانشستر سيتي - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 17:35 2019 ,23 مايو

#سبورت | 21-5-2019


كلوب يرفض تدريب يوفنتوس .. وأتلتيكو مدريد يجد بديل غريزمان في مانشستر سيتي
 


سان جرمان يضع حدا لشائعات رحيل مبابي
وضع باريس سان جرمان الفرنسي حدا للتكهنات بشأن مستقبل مهاجمه كيليان مبامبي، الذي ألمح مؤخرا عن إمكانية رحيله عن "حديقة الأمراء"، مؤكدا أن علاقته مع الدولي الفرنسي ستستمر في الموسم المقبل.
وكانت تقارير صحفية فرنسية كشفت الأسباب خلف تصريحات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الأخيرة، حيث أكدت المصادر أن اللاعب لا يضع في رأسه فكرة الرحيل عن النادي الباريسي بشكل جدي.
وكشفت التقارير أن مبابي يحاول أن يضع الضغط على باريس سان جيرمان من أجل تمديد تعاقده الذي ينتهي في 2022 وتحسين شروطه الحالية.

مان سيتي يبحث عن بديل للقائد كومباني
بدأ نادي مانشستر سيتي البحث عن بديل مناسب لقائده فينسنت كومباني، الذي أعلن رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم، ليصبح مدربًا ولاعبًا لفريق أندرلخت البلجيكي بداية من الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، يرى هاري ماجواير، مدافع ليستر، هو البديل المثالي لتعويض رحيل كومباني، مشيرة إلى أن التعاقد معه يعد أولوية بالنسبة للسيتيزنز.
وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة السيتي في التعاقد مع ماجوير ليست بسيطة، لاسيما أن الأخير مدد عقده مع النادي في سبتمبر الماضي، ولمدة 5 سنوات مقبلة.

أتلتيكو مدريد يريد جيسوس بديلا لغريزمان
أكد تقرير صحفي إنجليزي، إن نادي أتلتيكو مدريد يحاول سد الفراغ الذي سيتركه الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، بعدما أعلن رحيله عن الروخيبلانكوس، عقب نهاية الموسم.
وأضافت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، لكي يكون خليفة جريزمان .
وأوضحت أن مانشستر سيتي، قد يضطر إلى بيع خيسوس من أجل تمويل صفقة التعاقد مع رودريجو هيرنانديز "رودري"، لاعب وسط أتلتيكو، الذي يعد هدفًا أساسيًا لبيب جوارديولا، مدرب السيتي.

كلوب رفض عرض تدريب يوفنتوس
يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي، عن التعاقد مع مدير فني جديد، ليحل محل ماسيميليانو أليجري، مدرب الفريق والذي سيرحل عقب نهاية الموسم الجاري.
وبحسب ما ورد عن تانكريدي بالميري، الصحفي الإيطالي الشهير، فإن يوفنتوس حاول التواصل مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لمعرفة نواياه بشأن توليه المهمة الفنية للسيدة العجوز.
وأضاف أن يوفنتوس تواصل مع كلوب إلا أن الأخير رفض عرض البيانكونيري لقيادة الفريق خلفًا لأليجري، مؤكدًا أن اتصالات يوفنتوس لم تثمر عن أي نتيجة.

كونتي مدريبا لانتر ميلان والإعلان قريبا
يقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي، من إعلان التعاقد مع أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي، ليتولى المهمة الفنية للفريق، بداية من الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن إنتر ميلان سيعلن أنطونيو كونتي مدربه الرسمي الجديد بنهاية الأسبوع.
وأوضحت أن النادي يريد تأكيد هدفه من الموسم الحالي، وهو التأهل لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم رحيل لوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق، والذي بات رحيله مؤكدًا.

قائمة طويلة من المغادرين عن ريال مدريد
بعدما حسم نادي ريال مدريد الإسباني، قراره بشأن الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق، ذكرت مصادر إعلامية أن ريال يستعد للتخلص من قائمة طويلة من اللاعبين.
ريال مدريد أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن النادي اتفق مع توني كروس، على تمديد عقده، ليظل بقميص النادي الملكي حتى 30 يونيو من عام 2023.
هذا وتنبأت المصادر الصحفية بالأسماء التي قد تغادر في الصيف وعلى رأسها جاء الويلزي غاريث بيل والحارس الكيلور نافاس حيث خرجا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تماما .

بايرن ميونيخ يتطلع لضم ليروي ساني
يواصل نادي بايرن ميونخ المتوج حديثًا بلقب الدوري الألماني بحثه عن المواهب الشابة المميزة لدعم صفوفه في الموسم المقبل.
وفي ظل حاجة النادي البافاري الملحة لضم وجوه جديدة في خط الهجوم، أصبح ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الشاب، من أكثر المرشحين للانتقال إلى أليانز أرينا
وذكرت مجلة "كيكر" أن نادي بايرن ميونخ دخل في مشاورات فعلية لضم الدولي الألماني ليروي ساني، لاعب السيتي، لكن المشكلة الوحيدة أمام إتمام هذه الخطوة هي الشرط الجزائي الذي وضعه النادي الإنجليزي للتخلي عن ساني المقدر بحدود 100 مليون يورو.

دورتموند يوجه أنظاره صوب البرازيلي مالكوم
وجه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أنظاره صوب جناح برشلونة الإسباني مالكوم دي أوليفيرا ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن دورتموند يسعى للتعاقد مع اللاعب البرازيلي من برشلونة في الصيف المقبل، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق الكتالوني.
وأشارت الشبكة إلى رغبة البارسا في بيع اللاعب لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للحصول على مقابل مادي مرتفع.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image