آخر الأخبار

ما سر تمسك إدارة ولاعبي برشلونة بالمدرب فالفيردي؟ #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 17:38 2019 ,28 مايو

 #سبورت 26-5-2019

رئيس نادي برشلونة يتمسك ببقاء فالفيردي

استبعد جوزيف ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، رحيل إرنستو فالفيردي مدرب الفريق، بعد خسارة كأس الملك، نافيًا أن يكون المدرب سببًا في الخسارة.
وأكد بارتوميو أن فالفيردي لديه عقد.. وهو مدرب برشلونة، والهزيمة لا يتحملها المدرب أبدا. 
ورفض بارتوميو وصف موسم برشلونة بـ"الفاشل"، معتبرا أن الموسم كان جيدًا جدًا، لكن ليس ممتازًا أو رائعًا، حيث فاز الفريق بالدوري الإسباني ، لكنه خسر في أنفيلد أمام ليفربول وودع دوري الأبطال، وخسر الكأس أمام فالنسيا.

سيتين يتمنى تدريب فريق برشلونة
يتمنى كيكي سيتيين، المدير الفني السابق لريال بيتيس، تدريب برشلونة مستقبلًا، بعدما رحل عن الفريق الأندلسي.
وأكد سيتيين، خلال تصريحات صحفية ، عن احتمال تدريبه للبلوجرانا بأن برشلونة لديه بالفعل مدرب رائع، فاز بلقب الليجا مرتين.
لكن سيتين عاد وتمنى لو تتاح له الفرصة في يوم من الأيام، لخوض تجربة قيادة برشلونة.
ورشحت بعض التقارير الصحفية سيتيين مؤخرًا لخلافة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، الذي فشل مجددًا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وخسر نهائي الكأس أمام فالنسيا.

5 مرشحين لخلافة راموس في ريال مدريد
خرجت العديد من التقارير الصحفية، خلال الأيام القليلة الماضية، حول رغبة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في الرحيل هذا الصيف.
وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ريال مدريد يستعد لتأمين نفسه من رحيل راموس.
وأضاف الموقع أن الريال حدد بالفعل، قائمة تضم 5 بدائل محتملة لراموس، وهم: ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، وكاليدو كوليبالي نجم نابولي، إلى جانب فيرجيل فان ديك، لاعب ليفربول، وماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، وخوسيه ماريا خيمينيز، لاعب أتلتيكو مدريد.
وارتبط اسم النجم الإسباني مؤخرًا بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي، حيث طلب كريستيانو رونالدو من إدارة البيانكونيري التعاقد معه.

ماغواير قد يكون صفقة سيتي الأغلى
كشفت تقارير إنجليزية، عن آخر مستجدات الصفقة الدفاعية التي ينتظرها بيب جوارديولا، لحل معضلة رحيل القائد الأسطوري فينسنت كومباني، والمدافع الأرجنتيني نيكولا أوتاميندي. 
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدافع الذي أدرجه بيب على قائمة المطلوبين لتدعيم خط الدفاع، سيكبد الخزينة قرابة الـ90 مليون جنيه إسترليني، ليتحطم الرقم القياسي المسجل باسم مدافع ليفربول فان دايك.
وأكد المصدر أن الهدف المحدد من قبل جوارديولا، هو الدولي الإنجليزي هاري ماجواير، لكن مشكلته الوحيدة، تكمن في مبالغة إدارة ليستر سيتي في شرط الاستغناء عن المدافع الإنجليزي.

سيتي يريد 90 مليون جنيه لبيع ساني
حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المبلغ المطلوب للموافقة على بيع ليروي ساني إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف المقبل.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لا يرغب في التخلي عن ساني خلال الصيف المقبل ويود استمراره.
وأوضحت أنّ اللاعب غاضب من قلة المشاركة مما يفتح الباب لرحيله خاصة وأنّ البافاري يبحث عن بديل لآرين روبن وكذلك فرانك ريبيري.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ السيتزنز حدد مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع ساني لبايرن ميونخ.

جواو فيليكس قريب من مسرح الأحلام
أكدت أنباء صحفية اقتراب مانشستر يونايتد من التوقيع مع أحد المهاجمين المطلوبين من قبل عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة وأندية أخرى كبرى في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
صحيفة "ذا صن" ذكرت أن المدير الرياضي للشياطين الحمر إد وودورد، في طريقه للتوصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال مهاجم بنفيكا جواو فيليكس بشأن البنود الشخصية في عقده، تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله إلى "مسرح الأحلام".
وكشف التقرير أن عملاق البريميرليج تقدم على الريال والبرسا خطوة عملاقة نحو الشاب الملقب بكريستيانو رونالدو الجديد، وذلك لاستعداد الإدارة لتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع بنفيكا

لوبيتيغي قريب من تدريب تشيلسي
بالتزامن مع عودة التقارير التي تتحدث عن اتفاق ماوريسيو ساري مع مسؤولي يوفنتوس لخلافة ماسيميليانو أليجري بداية من الموسم المقبل، ذكرت تقارير صحافية بريطانية، أن إدارة البلوز أدرجت اسم مدرب ريال مدريد الأسبق ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفريق .
وفجرت صحيفة "تايمز" مفاجأة من العيار الثقيل، بربط أحد مدربي ريال مدريد السابقين بمنصب المدير الفني لتشيلسي، والإشارة إلى مدرب المنتخب الإسباني الأسبق جولين لوبيتيجي.
وعلمت الصحيفة ، أن المدرب الإسباني، على أتم الاستعداد لقبول مهمة قيادة النادي اللندني في مرحلة ما بعد ساري.

يوفنتوس ينتظر قرار المدرب بوكيتينو
أفادت تقارير صحفية، أن يوفنتوس الإيطالي بإمكانه التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي دون دفع أي مبلغ لصالح السبيرز.
ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن فابيو باراتيتسي المدير الرياضي ليوفنتوس طار إلى لندن، لمقابلة شقيق بوكيتينو، للتأكد من مغادرته توتنهام في الصيف.
وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس يتمنى تتويج توتنهام بدوري أبطال أوروبا، وحينها سيكون بإمكانه التعاقد مع بوكيتينو مجانًا.
ووفقًا للعقد المبرم بين توتنهام وبوكيتينو، فإن الأخير بإمكانه الرحيل مجانًا حال التتويج بدوري الأبطال، أما دون ذلك فلن يرحل إلا بعد دفع 30 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
Alaan loader image