الوسم: إنستغرام

خليك فولاذي؛ يضع تامر حسني على قائمة الترند متفوقًا على عمرو دياب

تضع الصدف البعض منا في مواجهات غير متوقعة أو محسوبة، وهو ما يزيد من التنافسية إن كانت تلك الصدف تجمع بيننا وبين من يعمل في نفس المجال، ورغمًا عنا نبدأ في الانجذاب نحو نتائج تلك المنافسة، وهو ما حدث مع الفنان المصري "تامر...

"لا شكرًا"؛ هل وقعت هيفاء وهبي ضحية لنظرية المؤامرة العالمية؟

يمر قرابة عام، والعام كله بين شقي رحى فيروس كورونا، والذي تحول انتشاره إلى جائحة عالمية؛ متسببة في الكثير من الضغوط على اقتصاديات العالم والكثير من الآثار السلبية على مستوى الأفراد، خاصة الذين تعرضوا للمزيد من ضغط التواجد...

الفنانة درة تكشر عن أنيابها لأحد متابعيها

درج قول المثل العربي "لسانك حصانك" لتذكير البعض بتجاوزاتهم في حق الآخرين، أو الاعتداء على المساحات الشخصية بكلام لا يليق أو يتعدى تلك المساحة، مما يُسبب لهؤلاء الحرج في حالات كثيرة، ولذلك يُنْصَحُون بالتحكم قليلاً في ما...

تحديثات إنستغرام تجذب مزيدًا من المتابعين

تتواصل المنافسة بين شركات التواصل الاجتماعي العالمية، وهو ما يدفعها إلى تقديم الجديد على منصاتها من تحديثات وخدمات تضمن من خلالها جذب أكبر عدد ممكن من الرواد لمواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي جذب المزيد من الإعلانات،...

كورونا بالأرقام أولاً بأول

الإصابات:

-

الوفيات:

-

المتعافون:

-

آخر مستجدات كورونا

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات