الوسم: منتجات

هاتف هواوي الجديد وشاشته الفريدة

يتلاحق التطور والتحديث الذي تُدخله شركات الهواتف المحمولة على منتجاتها وهواتفها الجديدة، في محاولة لجذب أنظار المستخدمين حول العالم، وهو ما يُشعل سوق الهواتف المحمولة ويزيد التنافس بينها بقوة، ليستفيد بذلك المستخدم...

هل تكون بداية النهاية لجوجل العملاقة؟

يقول المثل العربي؛ "ما من طائر طار وارتفع، إلا كما ارتفع وقع"، ويبدو أن هذا المثل بدأ في التحقق فعليًا، وبات لسان حال المراقبين لتطورات قضية شركة جوجل العملاقة التي أقامتها وزارة العدل الأمريكية ضدها، متهمة الشركة بالاحكتار...

مشروع لاستخدام مخاط الحلزون في منتجات التجميل!

استعرض برنامج "مطبخ أخبار الظهيرة"، عدداً من أبرز الأخبار المهمة والأحداث التي وقعت على مدار اليوم، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وتناول البرنامج، خبراً عن مشروع لاستخدام مخاط الحلزون في منتجات التجميل.

أما على صعيد آخر،...

آخر مستجدات كورونا

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات