أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: لين أبوشعر)

انتشرت قصة ميشيل ميسير مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي من كارولينا الجنوبية، الفتاة التي هاجمها خطيبها في السيارة وقضم لها أنفها بعد جدال طويل أدى الى قرار انفصالهما، فاستيقظت ميشيل وهي أم لاثنين في السيارة لتجد نفسها غارقة في الدماء بدون أنف، واتضح لها أنه قضم أنفها بأسنانه حتى زال تماماً.

ظهرت ميشيل في احدى البرامج التلفزيونية، وخضعت لثلاثة عمليات لاستعادة أنفها، وعلى الرغم من بشاعة الحادث الا أن الأطباء تمكنوا من استعادة أنفها وبنحو أجمل من السابق.

وكشفت ميشيل أنها انفصلت عن خطيبها بشكل ودي، وعندما ذهبت للقائه لم تتوقع أي ردة فعل قاسية منه، ولم تشعر بأنها مهددة، وعند وصولها دعاها الى السيارة لتبادل أطراف الحديث، وما ان دخلت سيارته، حتى أقفل الأبواب، وبدأ بضربها وقضم وجهها حتى فقدت الوعي وعندما استيقظت قال لها: لقد قضمت أنفك بالكامل.

وكشفت أنه كان يقضم وجهها بشكل جنوني، حتى أنه حاول خنقها، وانتهت المهاجمة عندما فتحت الباب ووقعت في الشارع وهنا هرع المارة للمساعدة وطلب النجدة، وكان قد تمزق معظم أنفها.

قررت ميشيل أن لا تسمح لهذه الحادثة أن تنهي حياتها، ولهذا وافقت على اجراء عمليات تجميلية لاستعادة أنفها من خلال برنامج تلفزيوني، والنتيجة لا تُصدق!

قبل الحادثة
شاب قضم أنف "خطيبته" بسبب انفصالهم، لتبدو أجمل اليوم!شاب قضم أنف "خطيبته" بسبب انفصالهم، لتبدو أجمل اليوم!
صورة خطيبها
شاب قضم أنف "خطيبته" بسبب انفصالهم، لتبدو أجمل اليوم!