أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تغيير لون الشعر وقصته أمر هام لكل سيدة من وقت لأخر وذلكلأنه يعطيكي إطلالة جديدة ووميزة ويشعرك ببعض التغيير الذي بالطبع يكونله أثرا طيبا على نفسيتك لذا احرصي من وقت لأخر ان تقومي ببعض التغييرات في إطلالتك.

ولصاحبات البشرة السمراء نقدم لكم اليوم بعض ألوان صبغات الشعر التي تتناسب مع لون بشرتك وتظهرك بمظهر جديد، فعلى عكس الاعتقاد السائد فإن صاحبات البشرة السمراء يمكنهم الحصول على درجات عديدة من صبغات الشعر التي ستتماشى معهم وتليق بهم.

إليك بعض صور النجمات والمشاهير من أصحاب البشرة السمراء والتي ظهرن بإطلالات مميزة سحرت الجميع، فعلى عرش الألوان يتصدر اللون البني بدرجاته الفاتحة المختلفة والبندقي والشوكولا، كما يناسبك أيضا ألوان الأحمر بمختلف درجاتها الغامقة أو النارية، والأصفر أيضا للمرأة الجريئة بشرط اختيار الدرجة التي تناسبك كما يمكنك أيضا الاستعانة بالعديد من المواقع الإليكترونية التي يمكنك إدخال لون بشرتك بها لتعطيكي درجات صبغات الشعر المناسبة لبشرتك وفقا لكل لون.

بالصور ..أنسب ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة السمراءبالصور ..أنسب ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة السمراءبالصور ..أنسب ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة السمراءبالصور ..أنسب ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة السمراءبالصور ..أنسب ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة السمراءبالصور ..أنسب ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة السمراء