أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

وضعت سيدة من سان تييغو بولاية كاليفورنيا الأميركية توأما خلال الدقائق الفاصلة بين عام 2015 وبداية العام الجديد. 
وكان ميلاد الطفلة جيلين في الدقيقة الأخيرة من عام 2015 في ليلة رأس السنة، في الوقت الذي ولد شقيقها لويس خلال الدقائق الأولى من العام الجديد، أي رسميا ولدا في عامين مختلفين. 

ونظرا لولادتهما في تواريخ مختلفة، فذلك يعني أنهما لن يشتركا معا في نفس عيد الميلاد، وقال والد لويس :"أرادت ماريبل (الأم) أن يكون للرضيعين نفس عيد الميلاد لأنك تعرف أنه على مدار سنوات العمر سيحدث شجار بينهم وستترد عبارة "يوم ميلادي يحل أولا"، يعني ذلك إقامة احتفالين متتابعين لعيد الميلاد، وأعربت الأم، التي تتمتع بصحة جيدة، عن سعادتها بعد الولادة.

شاهدوا أيضا: صور صادمة توضح معاناة نجمات هوليود مع حب الشباب

لماذا تبكي العروس ليلة زفافها؟

 

ولادات غريبة عبر العالم
من القصص الغريبة التي شهدها العالم فيما يخص الولادات، هو ولادة أكبر ولد في العالم سنة 1955، عندما تمكنت الإيطالية كاميلينا فيديلي من ولادة طفل بلغ وزنه 10.2 كيلوغرام. 

وتكررت هذه الحادثة مرة أخرى في 2009 تحديداً في إندونيسيا، حيث ولد طفل بلغ وزنه 8.7 كيلوغرام ويرجع سبب ضخامة حجمه إلى أن والدته كانت تعاني من مرض السكري، ومن المعروف أن مرضى السكري من النساء، نوعاً ما، ينجبن أطفال لهم حجم أضخم من الوزن الطبيعي. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: احترق منزلها بالكامل.. فقفزت من الشباك لانقاذ جنينها!

ولدت على شجرة
في سنة 2000 غرق منزل شيريندزا، في موزمبيق بفيضان مائي مما دفعها إلى تسلق شجرة كي تكون بعيدة عن التماسيح التي كانت تملأ المياه. وظلت شيريندزا عالقة مدة 3 أيام فوق الشجرة بلا طعام ولا مياه وفي اليوم الرابع، فوجئت بأعراض الولادة، ولحسن الحظ كانت طائرة مروحية تابعة للقوات العسكرية تحوم فوق المنطقة فأنقذتهما.