أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

لهذا السبب لا تشعر المرأة بـ "الراحة" أبدا طيلة فترة الحمل، هذا التعليق كان هو التعليق الأكثر انتشاراً بين المعلقين على فيديو يظهر فيه جنين نشيط جدا يفضل الرقص بإيقاع سريع بدلاً من البقاء ينتظر بملل لحظة الخروج إلى النور.

الطريف في الفيديو هو حركة الجنين المفرطة لدرجة توحي بأنه يرقص بكل أطرافه وكل جواره، إذ لا يكتفي بالركل أو تحريك يديه كما هو معتاد على مشاهدته في جلسة السونار، بل كان متحمسا ويرقص بكل نشاط، وكأن والدته تسمع أغنية في تلك اللحظة، وهو منهمك بالرقص على أنغامها. 

شاهدوا أيضا: لماذا تبكي العروس ليلة زفافها؟

بالصور: ما لا تتوقعه حينما تصبح أبا لطفلة!

وعلى الرغم من عدم وجود أي تفاصيل حول عمر الجنين أو هوية الأم الحقيقية، الا أن الجنين تحول تدريجيا إلى نجم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأثار الكثير من التعليقات الساخرة حول رقصته الاستثنائية. 

 في نفس الوقت توقع آخرون ولادة طفل مفرط بالنشاط والحماس، كما علق أخرون بشكل ساخر أن الجنين سيخرج برقصات جديدة لم يعرفها عالم الرقص من قبل. 

شاهدوا أيضا: بدانة الأزواج المفاجئة.. هذا السبب ورائها!

أم تضع توأمها في عامين مختلفين!

 

يعتبر السؤال الأكثر تعقيدا هو هل يحس الجنين وهل يمتلك الحواس التي نمتلكها ؟! بعد الأبحاث التي أجراها العلماء جاءت الإجابة بنعم.

أكد المختصون، أن أول حاسة تبدأ عند الجنين هي حاسة اللمس، أما الإحساس باللمس يبدأ بالوجه في الأسبوع السابع تقريبا لينتقل بعدها تدريجيا لباقي أعضاء الجسم فنجد الجنين يلمس وجهه بيده ويتلمس جسده.