أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

اعتبرت قاضية في بنسيلفانيا أن العناصر التي جمعها مكتب المدعي العام حول تورط الممثل الأميركي "بيل كوسبي" في قضية اعتداء جنسي تعود للعام 2004 تبرر إقامة محاكمة جنائية.

وحسب وكالة (أ ف ب) الفرنسية، فقد أكدت القاضية "إليزابيث ماكهيو لبيل كوسبي" بعد تلاوة الحكم الصادر الثلاثاء "أتمنى لك التوفيق"، فيما اكتفى الممثل البالغ من العمر 78 عاما بالإجابة "شكرا"، من دون أن يدلي بأي تصريحات.

شاهدوا أيضا بالفيديو: أول برومو برنامج "رامز بيلعب بالنار".. رعب تخطى المتوقع!

المصري "محمد رمضان" يكشف سر امتلاكه غرفة مليئة بالدولارات!

ولإظهار أن عناصر الملف القضائي كافية لتبرير محاكمة جنائية، استند كيفن ستيل المدعي العام في منطقة مونتغومري (شمال شرق الولايات المتحدة) إلى الشهادة المكتوبة لصاحبة الدعوى أندريا كونستاند، فضلا عن تلك التي أدلى بها بيل كوسبي سنة 2005.

ومنذ سنة 2004، يلاحق الممثل في إطار هذه المحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي مع أسباب مشددة للعقوبة على أندريا كونستاند، هذه الموظفة السابقة في فريق كرة السلة في جامعة "تمبل يونيفرسيتي" تتهم النجم التلفزيوني السابق بالاعتداء عليها في مقر إقامتها في ضاحية فيلادلفيا.

شاهدوا أيضا: اللبنانية مايا دياب تتحدى وتظهر بدون مكياج.. كيف بدت؟

تقول كونستاند إن "بيل كوسبي أرغمها على تناول حبة زرقاء أفقدتها وعيها قبل الاعتداء عليها، كما يقر هذا النجم السابق الذي صنع مجده بفضل دوره كرب عائلة نموذجي في المسلسل الشهير في الثمانينات، أقر أنه أعطاها هذه الحبات، أما العلاقة الجنسية فحصلت بينهما بالتراضي.