آخر الأخبار

ثلاث صفات تكرهها فدوى سليمان في الممثلين والممثلات

فن ومشاهير م 16:21 2016 ,23 يونيو

أخبار الآن | (خاص)

 

تكره الممثلة السورية القديرة فدوى سليمان ثلاث صفات في الممثلين والممثلات، فهي تكره أن يكون الممثل او الممثلة متعالياً أو متصنعاً أو "أن يحسب نفسه مختلفاً عن الاخرين".

ووجهت سليمان رسالة لكل ممثل وممثلة "الآخر هو أنت، أنا بالنسبة لي الآخر هو (أنت)، الآخر مرآتك فكما تكون أنت يكون الآخر"، وأضافت "أكره أن يظن الممثل مهما بلغت إمكاناته ومواهبه أنه قادر ان يبتعد عن أصل الحكاية لأن مواهبه أساساً أتى بها من حساسيته المفرطة ومن قدرته على إلتقاط آلام البشر وأفكارهم وفرحهم وجمالهم وأملهم وخيباتهم وكل شيء آخر. إذا لم يكن الممثل ممتلكاً هذه الحساسية فهو ليس بممثل أساساً". 

وتابعت سليمان حديثها قائلةً "أكره أيضاً صفة رابعة في الممثل (والممثلة) وهي أن يؤدي ادواراً أو نصوصاً تكون نقيض ما يحمله من مبادىء. أمر كهذا يسبب لي خللاً بالفعل. فكيف يمكنني أن ألعب دوراً وأؤديه من دون أن ينتمي إليّ؟ في النهاية الفنان يؤدي هذا العمل ككل مقولة او رسالة أو وجهة نظر مهما كانت وجهة النظر هذه حتى ولو كانت من أجل الفن (...) المبادىء والأفكار لا يمكن أن تحمل وجهين".

وتطل النجمة فدوى سليمان قريباً بطلة لمسلسل "أمل" على تلفزيون الآن، ويشاركها البطولة النجم السوري شادي مقرش ومعهما نخبة من أهم الممثلين السوريين كرغد مخلوف وأسامة حلال وعروة كلثوم وسامر كحلاوي وخالد أبو بكر وآخرين.

كما يشارك الممثلون نعمان حج بكري ونضال الحمادي وجمال سلوم ضيوفاً على العمل الذي يضيء على يوميات الحرب السورية التي غيّرت حياة السوريين رأساً على عقب لكن سلاحهم في وجه الظلم والوحشية ظل الإصرار حتى الإنتصار.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image