آخر الأخبار

مقاطع التجمهر حول حليمة بولند بعد مباراة السوبر السعودي تشعل تويتر

فن ومشاهير م 15:13 2016 ,11 أغسطس

مرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بموقف صعب أثناء تواجدها في ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة البريطانية لندن ، لحضور كأس السوبر السعودى بين الهلال والأهلي.

وأظهرت مقاطع فيديو تجمهر عدد من الشباب حول الإعلامية وهي تحاول الفرار منهم وتطالبهم بالتوقف ما جعل مغردون يطلقون وسم #حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش الذي تصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في عدة دول عربية.

وتداول المغردون عبر الوسم مقاطع الفيديو تظهر تدافع الشباب والفتيات حول حليمة لإلتقاط الصور التذكارية، وظهر صوت يطالب الشباب بالتوقف وتركها لحالها.

ورأى الأغلبية أن ماحدث يخالف تعاليم الدين الإسلامي وأنه رغم الإختلاف مع حليمة بولند فلا يجب الموافقة على ماحدث لها من تحرش بينما رأى آخرون أن تبرج المذيعة وراء ماحدث.

وأكد الإعلامي إبراهيم باشا على حسابه ‏@ibrahimbasha أن اختلاف وجهات النظر حول ماتقدمه حليمة لايبرر ماحدث لها "بغض النظر عن ما تقدمه سواء أحببناه ام لا ، فهذا لايبرر ماحصل ونحن نرفض مثل هذه التصرفات التي تسيء لحقها الشخصي #حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش".

أما المغرد محمد الزهراني ‏@iM7md_z فنشر مقطع فيديو لشبان يتحرشون بمنتقبة قائلا لاتبرروا ماحدث لها بسبب التبرج "#حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش من يبرر هذه التصرفات بسبب أنها حلوى مكشوفة فكيف سيبرر تصرفاتهم مع الحلوى المغلفة؟".

وغضب مشاري الغامدي ‏@MeshariGhamdi من تصرفات البعض في حين لا يمكنهم ذلك في دول أخرى كبريطانيا كما قال "#حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش ما يطلعون فحولتهم المزعومه إلا عالعربيات والسعوديات ، اتخيل شكلهم وهم يتحرشون ببريطانية وش تتوقعون بيصير لهم؟".

واستنكر صاحب حساب ‏@only__terry ما فعله الشباب قائلا "هذا مقطع التحرش تجمعوا عليها وحشروها بس مادري وش استفادوا من كل ذا   #حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش".

في حين كان لعقبة العامر ‏@aqba_alamar رأي مخالف فألقى باللوم على الحرية "هذي الحريه الذي تنادون بها وهاذي النتيجة #حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش".

وتعجب متفائل ‏@awedh_albuqami من همجية المتحرشين مؤكدا أن الدين  بريء من هذه الأعمال "الدين ما أعطاك مبرر تتحرش حتى لو كانت "متبرجة"، الدين ضد الهمجية والحيوانية اللي تبرر لها #حليمه_بولند_تتعرض_للتحرش".

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image