آخر الأخبار

لجنة توثيق البطولات الرياضية في السعودية تشعل تويتر بعد اعلان النتائج

رياضة م 17:15 2016 ,6 نوفمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

 فاجأت الإدارة العامة للإعلام والنشر في الهيئة العامة للرياضة بعقد فريق توثيق تاريخ الرياضة السعودية عند الـ 1.30 من ظهر اليوم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مؤتمرا صحافيا  لإعلان نتائج عمله التي تشمل مسابقات الألعاب الجماعية: الكرة الطائرة، كرة السلة، كرة القدم، وكرة اليد.

ودشن مغردون وسم  "#توثيق_البطولات " الذي ناقش  النتائج التي أعلنتها لجنة توثيق الرياضة السعودية عن بطولات الأندية الرسمية: الهلال 54   الاتحاد 33   الأهلي 31   الشباب 23 النصر 23 .

وجاءت العديد من ردود الفعل الغاضبة  متهمين اللجنة بعدم المصداقية في تحري البطولات في حين كانت النتائج مصدر فرحة للكثير وخصوصا الهلاليين .


غرد محمد الحذيفي  ‏@exprins1  قائلا التوثيق هو مسكن للهلاليين "#توثيق_البطولات عباره عن مسكن للهلاليين من رئيس هيئة الرياضه واعضاء الإتحاد السعودي لأصغر مشجع هلالي من الحرمان المستمر في أسيآ ."

 

وأضاف محمد شنوان العنزي  ‏@MohammedaLenaz1  "من زغبي ..إلى #توثيق_البطولات هنا"عبدالله"..! السؤال:هل هذا طعن بختم رسمي وتوثيق رسمي جاء في زمن أفضل رجل مر على رياضتنا؟

 

ورأى محمد الشيخ  ‏@mhalshaikh أن الحق ينتصر ولو بعد حين "قبل مؤتمر #توثيق_البطولات كنا نراهن على الوعي ويراهنون على التضليل.. الحق ينتصر ولو بعد حين !.

 

وشكر اسامة النعيمة ‏@osamahhnaeemah  الأمير عبد الله بن مساعج على هذه الأعمال الجبارة "عمل جبار قدم من لجنة التوثيق وبصلاحيات من هئية الرياضة، شكرا للامير عبدالله بن مساعد الذي ازال الكثير من اللغط في رياضتنا. #توثيق_البطولات ".

 

ومزح تركي العجمة ‏@TurkiAlajmah بقوله  "اذكروا الله يا جماعة الخير...مايصير كذا #توثيق_البطولات ".

 

وتابع عبدالرحمن الفريح ‏@a_alfreh بقوله ننتظر بيان صارم من النصر "توثيق الهلال وتهميش غيره لجنة #توثيق_الباطل وليس البطولات القوة لا بارك الله بالضعف  بإنتظار بيان صارم من إدارة #النصر #توثيق_البطولات ".

 

وقال معن القويعي  ‏@MaanAlquiae أعطت اللجنة شهر لمن أراد أن يعقب " التاريخ موجود واللجنة أعطت شهر إضافي لمن أراد أن يعقب ومن يريد غير ذلك فليس لديه إلا المنابر وتويتر ليكمل "صياحه" هناك. #توثيق_البطولات".


جدير بالذكر أنه فور إعلان لجنة توثيق بطولات الأندية السعودية، غرّد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- معلنًا رأيه في ما أعلنته اللجنة في المؤتمر الصحفي .

فقال  في تغريدتيه المقتضبتين، إن النصر يحتفظ بحقه في اتخاذ كل الإجراءات التي تحفظ للنادي تاريخه وسمعته بشكل خاصّ، وسمعة وتاريخ الرياضة السعودية بشكل عامّ.

 

 

 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image