آخر الأخبار

احتفال سعودي بزيارة ولي ولي العهد لقوات الحد الجنوبي

أخبار عالمية ص 1:37 2016 ,13 سبتمبر


قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك مع منسوبي القوات المسلحة وقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في الحدّ الجنوبي بجازان.

وأبدى المغردون اهتمامهم بالحدث فأطلقوا وسم #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي  الذي حصد الآف التغريدات ليتصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية مساء اليوم الإثنين 12 سبتمبر 2016.

قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل ‏@ALMRISEUL  إن الأمير رجل تحبه من قلبك "هذا الرجل تحبه من القلب للقلب #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي".

وأضاف الإعلامي وليد الفراج ‏@waleedalfarraj أن العيد أجمل مع أبطالنا على الحدود الجنوبية "العيد الاجمل هناااااااك مع ابطالنا على خط النار في حد المرجلة ، بحدودنا الجنوبية #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي".

وقال فهد. ‏@fahdz442  إن الأمير في نظره يساوي قبيلة " #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي بعض الرجال في عيونك يسوون قبيله الله يحفظك ياسيدي سلمان ويحفظ ولي العهد وولي ولي العهد".

وعلق بندر ‏@H_bandr2272 بقوله "لله درك على هذا التواضع اللهم آدم علينا نعمة الأمن والامان اللهم انصرهم وسدد رميهم #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي".

وفخر زياد الشهري ‏@zio36 بما قدمه ولي ولي العهد من دعم للجنود بقوله "#محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي سلمان ومحمد في المشاعر لخدمة الحجاج ومحمد بالحد لمعايدة ابطالنا ، اقسم بالله عز وفخر".

ونشر كروس ‏@IKroos8  مقطع فيديو للأمير محمد بن سلمان معلقا "#محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي خلوهم على راحتهم بسلم عليهم واحد واحد، الله يحفظ ولاة أمورنا ويوفقهم دنيا و آخره".

وقالت د.سعاد عابد المولد ‏@drsoad1973  "#محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي الله يبارك فيه ويسدد خطاه، هذه الصور تفرحنا وًتُغيظ قلوب آخرين فاللهم زدهم غيظاً".

ودعا عاآشق الملكي ‏@La58W  لولاة الأمر بقوله "#محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي  اللهم وفق ولاة امرنا لما تحب وترضى".

وقال محمد الطاير ‏@m_altayer "حدثوني عن الهمة والعزم.. والتواضع والشهامة.. وسأحدثكم عن #محمد_بن_سلمان..#محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي".

وأكد  ‏@RikoSA_ أن الأمر ليس بغريب عليه "ماهي غريبة عليه ، وابوه سلمان .. #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image