آخر الأخبار

احتفاء سعودي على تويتر باحتفال دبي بالملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني

أخبار عالمية م 17:26 2016 ,21 سبتمبر

احتفى مئات المغردين السعوديين بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على شارع رئيسي في إمارة دبي ورحبوا بالمبادرة التي وصفوها بالكريمة من الأشقاء في الإمارات.   

وقد أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي توجيهه بتغيير اسم شارع الصفوح إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وغرد صاحب السمو بعدة تغريدات في تهنئة المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني ٨٦.

 

واستقبل مغردون سعوديون القرار بالترحاب فكتب الكاتب السعودي معجب الشمري ‏@crying50 على حسابه "الرجال في مواقفهم يظهرون. الإمارات والمملكة روح واحدة لا تفصلها الحدود.  #شارع_الملك_سلمان_في_دبي".

وشارك المغرد ناصر البهيجي ‏@drnasserotaibi "#شارع_الملك_سلمان_في_دبي من شاركونا في الدماء ، لايستغرب منهم مشاركتنا في اسماء مناطقهم وشوارعهم حفظ الله الامارات قيادة وجيش وشعب".

وتابع خالد المرزوقي ‏@kmarzooqi "صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يعلن عن #شارع_الملك_سلمان_في_دبي تقديراً لجهود الملك سلمان بن عبدالعزيز ودوره المحوري في مساندة قضايا الأمة".

وأبرز حساب سعوديون في الإمارات ‏@saudi_n_Dubai المعالم المهمة "#شارع_الملك_سلمان_في_دبي يضم منطقة جميرا بييتش رزيدنس ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للانترنت إلى جانب سلسلة من معالم الإمارة الحيوية".

وشارك مغردون حتى من خارج المملكة والإمارات فكتبت غـادة من البحرين ‏@GhadaSabt "يا بعد قلبي الإمارات .. الله يديم المحبة ويستاهل الملك سلمان #اليوم_الوطني_السعودي #شارع_الملك_سلمان_في_دبي".

وكتب حمد المطيوعي ‏@HAlmutaiwei "بمناسبة #اليوم_الوطني_للسعودية86 الغالي والعزيز على الجميع اطلق سيدي #محمد_بن_راشد #شارع_الملك_سلمان_في_دبي".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image