تغطيات

أليغري "حائر" بين تدريب بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد!

استعرض برنامج "تيكي تاكا" الرياضي، عدداً من أبرز الأخبار الرياضية العالمية عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض خبر عن تصريح إرنيستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أن الناس تتهم المدرب دائماً فور بدء النتائج السلبية للأندية في كرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته على قدرة الفريق بتخطي هذه المرحلة التي يمر بها في الوقت الراهن.

وعلى صعيد آخر، فقد رد المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليز على مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غورديولا، بعد أن قام الأخير بوصف مهاجم الريدزساديو ماني بالغطاس بعد مباراة فريقه أمام ساوثهامتون الأخيرة، وكان بيب غوارديولا قد وصف ساديو ماني بالغطاس بسبب تحايله على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء، في مباراة الريدز ضد توتنهام في الإسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. ورد كلوب على غوارديولا بقوله ان ماني ليس غطاسًا، وهو لا يتحايل للحصول على ركلة جزاء كما وصفه مدرب مانشستر سيتي، مُتعجباً من انتقاد غوارديولا لمهاجم ليفربول مؤكدا أن ماني يستحق ركلة جزاء.

وفي سياق آخر، فقد كال السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، المديح لزميله المصري محمد صلاح، مُشيرًا إلى أنه سعيد بتطورهما معًا في صفوف الريدز.واعتبر ماني، خلال تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن صلاح مهاجم مجنون ولاعب استثنائي ويعرف كيف يفعل كل شيء على حد تعبيره.

ومن ناحية أخرى، فقد ارتبط المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري بتدريب مانشستر يونايتد و ريال مدريد وحتى آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والآن هو من بين أبرز المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ، وحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" فإن المدرب الإيطالي هو المرشح الأولى لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش الذي تمت إقالته من تدريب بايرن ميونيخ، وسيكون أليغري ثالث مدرب إيطالي يدرب بايرن ميونيخ بعد جيوفاني تراباتوني وكارلو أنشيلوتي في حالة وضع النادي الألماني ثقته به.وفي الوقت نفسه مازال مانشستر يونايتد يفكر بجدية إقالة المدرب النرويجي سولشاير بعد هزيمة جديدة تلقاها الشياطين الحمر على يد بورنموث، السبت، لكن حدوث هذا الأمر يبدو بعيداً في الوقت الحالي.

وعلى صعيد آخر، يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للتضحية بنجمه الويلزي غاريث بيل من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينغ من صفوف مانشستر سيتي في الفترة المقبلة، وذكرت شبكة "سكاي سبورتس نيوز" البريطانية أن الريال يستعد للتقدم بعرض على طاولة السيتي لضم ستيرلينغ في الميركاتو، حيث يشمل عرض الريال، انتقال غاريث بيل لمانشستر سيتي بجانب دفع الميرينغي مبلغاً يصل إلى 80 مليون يورو. والتقى ممثلو ستيرلينغ مع المدير العام للنادي الإسباني خوسيه أنخيل سانشيز في الصيف الماضي في محاولة غير ناجحة لجلب اللاعب لسانتياغو بيرنابيو.

ويُعتبر برنامج "تيكي تاكا" من البرامج الرياضية التي تستعرض أخر أخبار نجوم الرياضة وكشف حقيقة الشائعات التي تُحيط بهم، بالإضافة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية المختلفة حول العالم.

تلفزيون الآن

Recent Posts

قمر الطائي تبدع في تجهيز أكلة مقلقل اللحم السعودي مع الشيف مازن الخياط في صحة وقمر

في الحلقة التاسعة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية "مقلقل اللحم" مع…

1 day ago

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

6 days ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

1 week ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

1 week ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 weeks ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

2 weeks ago