Categories: SpotLightمنوعات

كيف كانت تجربة الأكل الفلبيني في الحلقة الخامسة من Drop The pin في الإمارت مع الفنان فادي حرب؟

إنطلقت مساء أمس الجمعة الموافق في 5 نوفمبر 2021، الحلقة الخامسة من برنامج "Drop the pin في الإمارات" الذي تقدّمه المذيعة ومقدمة البرامج شيدا ابراهيم. وكان ضيف الحلقة الفنان اللبناني فادي حرب.

 

بدأت الحلقة الخامسة من برنامج "Drop the pin في الإمارات" بأسلوبٍ جديد ومميز من خلال إطلالة المذيعة شيدا ابراهيم التي رحبت بالمشاهدين معلنةً عن إسم ضيفها المطرب اللبناني فادي حرب. بعدها إنطلقت الرحلة من داخل السيارة حيث ظهرت شيدا وفادي يسيران في جولةٍ بشوارع إمارة دبي، ومن ثم يبدأ الفنان بالتعريف عن نفسه قائلًا: "مرحبا، معكم فادي حرب (يضحكان) تشرفت فيكم ورح نقضي نهار كتير حلو". وأثناء ذهابهما إلى وجهتهما الأولى، بادرت مقدمة البرامج شيدا ابراهيم بسؤال فادي عن أصداء أغنيته الأخيرة، فردّ قائلًا: "كتير منيحة". وكما تجري العادة في الرحلات السياحية يكون للغناء محطة خاصة فيها، فما كان من مقدمة البرنامج إلا أن تطلب من الفنان الموهوب فادي حرب أن يسمعها أغنية، فغنّى لها مقطعًا من أغنيته الجديدة "مش عادي". وفور إنتهائه عبّرت شيدا له عن إعجابها بالأغنية وبحضورته وصوته الرائع. ومن ثمَّ تبادلا الأحاديث حول أهمية الموسيقى في دمج الثقافات المختلفة حيث أشار حرب إلى أنَّ دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت رائدة في هذا المجال.

 

بدورها سألت شيدا فادي، برأيك لماذا الإمارات هي وجهة للسياحة؟ فأجابها الأخير قائلًا: "يجد السائح فيها كلّ الأشياء التي يحبّها، فهي بلد مميز جدًّا حيث فرص العمل فيها متاحة، إضافةً إلى المناظر الطبيعية الرائعة، كما يمكن للسائح أن يقوم بكل ما يخطر في باله بأي وقت.

 

وأظهرت الحلقة شوارع وطرقات دبي حتّى وصلوا إلى المكان الأول ألا وهو "The Smash Room" الذي قالت عنه المذيعة شيدا ابراهيم أنّه داخل هذا المكان يمكن للشخص أن يفرغ كلّ الطاقة السلبية الكامنة في داخله. وفور دخولهما لهذا المكان، أشارت شيدا إلى أنه كان عليهما التوقيع على تعهد لصالح " The Smash Room" يفيد بأنهم لا يتحملون مسؤولية أي ضرر قد يلحق بهما لأنَّ هذا المكان فيه تكسير للزجاج ولأمور أخرى. وأضافت مطمأنة المشاهدين أنّهم إن زاروا هذا المكان سوف يكونوا بأمان من خلال إرتدائهم لـ"overall" يحميهم وقفازات وخوزة منعًا للإذاء في حال تعرضوا لأي حوادث هناك، وهذه الأمور كلها إجراءات للسلامة فقط. بعدها دخلا وبدآ يستمتعان بتكسير الأشياء الموجودة مثل الزجاجيات والتلفزيون والغسالة.

 

وفي ختام جولتهما في الوجهة الأولى، أشارت شيدا إلى أنّ هذه التجربة كانت ممتعة وشعرت أنّها فرّغت نفسها من كلّ الطاقة السلبية المتراكمة في داخلها.

 

استعرض البرنامج كذلك، الوجهة الثانية في هذه الحلقة، تحديدًا إلى "Dampa seafood grill" من أجل تجربة الـ Street Food. وقالت مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم عن هذا المكان، أنّ الزبون يغوص في تناول الطعام حيث يأكل بيديه ولا نفع للأكل بالشوكة والسكين. وأظهرت عدسة كاميرا تلفزيون الآن كيف أنَّ شيدا وفادي يستمتعان بتناول الأكل الفلبيني إذ عبّر الأخير عن مدى سعادته بهذه التجربة.

 

وفي ختام الحلقة، قال حرب أنّه استمتع بهذا النهار الجميل الذي قضاه برفقة شيدا التي أكّدت بدورها أنّها استمتعت كثيرًا في هذه التجربة ونصحت المشاهدين بزيارة واستكشاف الأماكن التي قاما بزيارتها خلال الحلقة.

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج Drop The Pin في الإمارات يعرض كلّ ليلة جمعة من الساعة 21:00 إلى 21:22 بتوقيت الإمارات على تلفزيون الآن.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

5 days ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

7 days ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

1 week ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 weeks ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

2 weeks ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

2 weeks ago