Categories: SpotLightمنوعات

نوال الزغبي تؤكد لأحد متابعيها عن حفلها بدار الأوبرا: "كل اللي بيحصل مقصود"

بعد إعلان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في تغريدةٍ لها عبر "تويتر" عن إلغاء حفلها الأول بدار الأوبرا المصرية، والذي كان مقررًا إقامته ليلة الإثنين 20 يونيو 2022 الجاري، حرصت الزغبي على الردّ والتعليق على أسئلة العديد من جمهورها الذي أضحى في حالة "كرّ وفرّ" على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الجدل الكبير الذي أحدثه خبر إلغاء حفلها. فعلى الفور، تجنّد الكثيرون من رواد هذه المواقع للدفاع عن نجمتهم المفضلة، بخاصةٍ الجمهور المصري الذي يكنّ لها محبّة خاصّة، ربما قد تكون هي الأكبر من بين نجمات الوطن العربي.

 

وردّت الفنانة نوال الزغبي على متابع إسمه كريم، مؤكّده له بالقول: "كريم كل اللي بيحصل مقصود"، وذلك بعد أن أخبرها في تغريدةٍ ما حصل معه عندما حاول الحجز للحفل، قائلًا: "أنا وكتير من أصدقائي عالجروب حاولنا نحجز يومين واللينك مش شغال و اما يرجع يقفل تاني يومين ليه ده غير إنه حاطين شرط يتم رد قيمة الحجز بعد شهرين. وبعد كل ده يرفضوا الاعتراف بسوء التنظيم؟؟ لا واضح كتير انه شئ مقصود بس بالنهاية اسم #نوال_الزغبي أكبر من المهاترات".

 

 

وكانت الزغبي قد حسمت الجدل الذي رافق كل تداعيات الحفل، قائلة في تغريدة صريحة اللهجة: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر".

 

ومن ثمَّ أوضحت لأحد المتابعين في تغريدةٍ أتبعتها بالأولى وكتبتها باللهجة المصرية، قائلة: "اول ٢٤ ساعة من الحجز اتباع ٤٠٠ بطاقة …من اصل ١٦٠٠ تيكتس. للتوضيح !!! يعني لو ما اتقفلش الحجز مرّات عدّة كانت الحفلة لغاية دلوقتي سولد آوت".

 

 

وأيضًا تفاعلت النجمة نوال الزغبي مع تغريدة كتبها إحدى المتابعات، والتي أكّدت لها أنّه كان هنالك تلاعبًا في الرابط الخاص بالحجز، فجاء ردّها قويًا، حيث فتحت النار بفضح الكثير من الأمور، قائلة: "مش صح حاجات اكبر من كده بكتيررررر!!!! اول إنترفيو حيكون في فضائح كتيررر".

 

 

وفي صبيحة يوم الأحد 12 يونيو 2022، شاركت نوال الزغبي جمهور "تويتر" بتغريدة لافتة، تحدّثت فيها عن البطولة الحقيقية للإنسان، قائلة: "ليست البطولة أن تحمل سيفًا ولكن البطولة الحقيقية أن تحمل ضميرًا". وعلى الإثر، تفاعل الآلاف من رواد هذا الموقع الشهير الذين غمروها بتحيات الصباح، مقدّمين لها أجمل كلمات الدعم والطاقة الإيجابية.

 

 

وحرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على الرد على بيان اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا،  ببيان مماثل نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع  التغريدات القصيرة "تويتر"، جاء فيه: "ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول، والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم: اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى في عملية الحجوزات، حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ ٢٤ ساعة، وتم حجز ٤٠٠ بطاقة، وبعدها تم اقفال الحجز لأربعة أيام. وعند استفسارنا تم فتح الحجز مرة ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه فيه عن قصد. هذا التقصير واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة. اقتضى التوضيح".

 

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

4 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

6 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago