اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

تداولت عدة مواقع أجنبية عالمية أنباء عن اعتزام النجمة البريطانية المغنية أديل تجربة السينما من خلال فيلم The Death and Life of John F. Donovan” حيث توجد مفاوضات حاليا معها للظهور ضمن أحداث العمل الذي يخرجه زافير دولان الذي أخرج لها كليب hello  مؤخرا.

ولم تعلن أديل من جانبها موافقتها على الفيلم من عدمه، والذي يشارك في بطولته سوزان سارندون وكيت هارينجتون وكاثي باتيس، وتدور أحداث الفيلم حول وفاة نجم أمريكى ربطته علاقة بممثل يبلغ من العمر ١١ عاماً، عن طريق المراسلة، وسيكشف الفيلم مصاعب من الشهرة والعقبات التى تواجه صناعة السينما، كما يُسلط الضوء على قضية الهوية والاختلاف فى هوليوود خلال العقد الماضى.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحقق أغنية hello  نجاحا كبيرا حاليا حيث تخطت عدة مشاهدتها على موقع يوتيوب حاجز الـ300 ألف مشاهدة

وكان تقرر رسميا أن تطرح آديل adel ألبومها الغنائي الجديد في نوفمبر الجاري بعد طول غياب بسبب تفرغها لرعاية ابنها، حيث يتطلع جمهورها إلى سماع أغنياتها ثانية عقب أن فازت المطربة البريطانية بجائزة أفضل اغنية في حفل الأوسكار 2013 عن أغنيتها في فيلم skyfall وأيضا فوزها بجائزة أفضل أغنية في مسابقة جولدن جلوب.

والألبوم يحمل عنوان "25" وهو يشير إلى عدد سنوات عمرها حينما بدأت في تسجيل اغنياته، حيث اعتاد المطربة أديل أن تحمل ألبوماتها عنوانا لسنوات عمرها مثلما حدث في ألبوم "19" و"21" الذي حقق نجاحا كبيرا في سوق الكاسيت ونال شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي وباع 30 مليون نسخة ليكون واحدا من أعلى الألبومات مبيعا في تاريخ سوق الكاسيت.