تمكنت دموع زوجة المصارع “تريبل إتش” من إقناع زوجها بعدم ضرب والدها “ستيف ماكمان” بعدما قرر إيقاف مباراته والحكم بخسارته للمباراة أمام “كورتس أكسل” ضمن عرض الـ”راو” الأسبوعي.
وشهدت كواليس المباراة بكاء “ستيفاني” زوجة المصارع وهي ترجوه عدم ضرب والدها الكبير في السن، الذي كان يرغب في ضربه بشدة بعدما نفذ تهديده بمنع المصارع من المشاركة في عروض المصارعة نظراً لأنها خطر على حياته، وفقاً لما ذكر موقع “يوروسبورت” الرياضي.
كان عرض الـ”راو” الماضي قد شهد إعلان “ماكمان” وابنته “ستيفاني”، زوجة “تربيل إتش”، هذا الخبر أمام الجماهير، بيد أن “تربيل إتش” دخل إلى الحلبة وخاض معهما مشاجرة طويلة بسبب رفضه القاطع لهذا القرار.
وأكد “تربيل إتش” أنه بصحة جيدة جداً وقادر على نزال أقوى المصارعين على الحلبة والفوز بالألقاب الكبيرة والأحزمة الرئيسية، وقد أثبت ذلك في المباراة التي خاضها أمام “أكسل” حيث كان مسيطراً على النزال قبل أن يطلق حماه الجرس ويعلن فوز منافسه.
واجتمع “تربيل إتش” بحماه وزوجته وتم حل الخلاف والاتفاق على عودة المصارع الأسطوري لخوض النزالات.
جدير بالذكر أن “تربيل إتش” كان قد تعرض لحادث كبير في مباراة “بروك ليسنر” عندما كسرت ذراعه وتجاهل نصيحة الأطباء بعدم العودة للحلبة.
وقبل شهرين خاض “تربيل إتش” عدداً محدوداً من المباريات القوية وحقق فوزاً مشكوكاً في صحته على “ليسنر” داخل القفص، لكنه عاد قبل أسابيع وانهار أمام “كورتس أكسل”، أحدث المصارعين المنضمين لفريق “بول هيمان”.
وعلى الفور هرع الفريق الطبي إلى “تريبل إتش” لكي يعرف مدى إمكانية إكماله للمواجهة، ولكن بدا عليه الإنهاك التام، وهو ما جعل الفريق الطبي يأمر بإنهاء المواجهة لأنه لن يستطيع الاستمرار.