دبي، الامارات العربية المتحدة، وكالات –

تشهد مباريات الكلاسيكو  العديد من المشاحنات والعنف بين لاعبي برشلونة وريال مدريد عادةً، إلا أن الروح الرياضية تبقى العامل الأبرز بعد نهاية كل مباراة.

اذ لم يتردد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في معانقة ومواساة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي على أرض الملعب بعد نهاية المباراة النهائية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبكل أناقة واحترام توجه النجم البرتغالي الذي غاب عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة إلى ليونيل ميسي من أجل مصافحته بعد اللقاء ، قبل أن يدور حديث قصير بين النجمان حول نتيجة اللقاء، الحديث الذي نجهل خفاياه ..

وتمكن ريال مدريد ليلة أمس من الفوز على برشلونة (2/1) ، حيث سجل الهدف الأول اللاعب أنخيل دي ماريا قبل أن يسجل مارك بارترا هدف التعادل ، فيما سجل الويلزي جاريث بيل هدف الفوز

بالصور: كريستيانو رونالدو يواسي ليونيل ميسي بعد نهائي الكأس

بالصور: كريستيانو رونالدو يواسي ليونيل ميسي بعد نهائي الكأس 

وأعرب رونالدو عن فرحه بفوز فريقه وقال: “ريال مدريد عرف كيف يتفوق على المعاناة وهو يستحق اللقب لأنه كان الأفضل ، أنا سعيد للغاية لأن الفريق قدم مستوى جيد وتخطى المعاناة ، الآن علينا النظر لما تبقى في الموسم ونحن سنقاتل للفوز بالألقاب المتبقية ، كنت أرغب في اللعب ولكني لم أتمكن ، الحقيقة أن باقي الزملاء لعبوا بصورة جيدة ، بل جيدة للغاية”.

وعن حالته في الوقت الراهن واضاف : “أنا الأن في حالة أفضل كثيرا مما سبق ، وأرغب في العودة، لا يوجد من يرغب في هذا الأمر أكثر مني ، المشاركة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ؟؟ سيكون صراعا رهيبا من أجل الوصول للنهائي ، علينا التركيز في بقية المنافسات المتبقية ، أقدم التهنئة للمدرب وبقية زملائي على مجهودهم الرائع