دبي، الامارات العربية المتحدة، وكالات –

بعد ساعات مطولة … نجح الأمير نواف بن محمد عضو شرف الهلال ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في إقناع أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بسحب الشكوى التي كان ينوي تقديمها ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب على خلفية تصريح الأخير عقب مباراة فريقه أمام الاتفاق التي انتتهت بالتعادل 2/2 في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالدمام قبل يومين.

كيف نجح الأمير نواف باقناع أحمد عيد بالتراجع عن الشكوى؟

ولنزع فتيل التوتر من الشارع الرياضي عقد الأمير نواف بن محمد اجتماعاً مطولاً مع عيد استمر على مدار 3 ساعات.. قبل أن يتراجع الأخير عن الشكوى التي كانت جاهزة لتقديمها ضد البلطان للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ولجنة الانضباط..

البلطان: وكأن شخصيتي فيها خلل !!

وكان البلطان أكد بأن البعض قدم تفسيرات خاطئة حول تصريحه وقال: حصرنا عددا من الإعلاميين في تويتر تحدثوا بحديث غير لائق ووصلوا لمرحلة الشتم، وأكد بأنهم أحالوها للمستشار القانوني لرفعها للجهات المختصة، وقال البلطان في تصريح (للعربية): قصدت في تصريحي صفة اعتبارية بالإدارة، فخسارته كرئيس اتحاد كرة قدم ستكون أكبر من خسارتي كرئيس ناد.

البلطان يوضح.. ويستنكر.. ويهدد بشكوى صحافيين

وأضاف: أنا من أطلق التصريح، وأنا وحدي من يفسّره، والآن باتت الصورة واضحة للجميع.

وختم: عندما يقول عيد: إن البلطان يمثل شخصيته وليس نادي الشباب، وكأن شخصيتي فيها خلل. وهذا ما دعاني للرد عليه بأنني (أقدح من رأسي) ولست معتمداً على مستشارين كثيراً ما يوقعونني بأخطاء.