أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم يترك جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، شيئا يمنحه القدرة على ضم الاسباني بيدرو روديجيز مهاجم برشلونة، الا وفعله، حتى التدخل لاقناع زوجة اللاعب.

وكان بيدرو رودريجيز على وشك الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، لكن وجهته تغيرت خلال الساعات الاخيرة، وبات انتقاله الى تشيلسي امرا محسوما.

وذكرت التقارير الانجليزية، خلال الساعات الماضية، ان المعاملة السيئة من جانب لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد تجاه فيكتور فالديس حارس الفريق والصديق المقرب لبيدرو رودريجيز وزميله السابق في برشلونة، كانت وراء تغيير وجهة نظر اللاعب وتفضيله الانتقال لتشيلسي، بعدما تدخل المدرب جوزيه مورينيو بشكل شخصي لاقناعه.

صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية، كشفت عن سلاح اخر استخدمه جوزيه مورينيو لحسم الصفقة لصالحه، وهو زوجة اللاعب، حيث تحدثت دانييلا سمعان زوجة سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي وزميل ومواطن بيدرو، الى زوجة اللاعب كارولينا مارتن، من اجل اقناعها بالانتقال الى لندن والتواجد مع تشيلسي.

وبخلاف سلاح المرأة الذي استخدمه مورينيو في الصفقة، فان مماطلة مانشستر يونايتد، وشعور اللاعب بعدم جدية ادارته، بعكس ما اظهره تشيلسي من اهتمام وموافقة على شروط برشلونة لبيع عقد اللاعب، جعلت الصفقة من نصيبه.