أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بعد سيل الانتقادات التي تعرض لها اللاعب البرتغالي، كرستيانو رونالدو، بسبب زياراته المتكررة للمغرب، خصوصا زيارته للبطل العالمي بدر هاري، حيث قيل فيهما أن الزيارة تعدت الصداقة، وشكك في هوية البطلين الجنسية عبر نعتهما بالشاذين.  

في نفس الوقت، اتهمته الصحافة البريطانية بانفاقه مبلغ مليار ونصف مليار سنتيم، وفق ما أكدته العديد من المنابر الإعلامية. وبعد توالي التفسيرات والتأويلات بخصوص تردد رونالدو على المغرب. 

شاهد أيضا: هل "الحب" يجبر رونالدو على الطيران مرتين في الأسبوع للمغرب؟

رونالدو يرد بصورة .. بعد اتهامه بانفاق أموال طائلة على زياراته بالمغرب!

وحسب صحيفة هسبريس الالكترونية المغربية، أن اللاعب خرج عن صمته للرد على هذه الانتقادات بطريقته الخاصة، ونشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة لـ"السردين المغربي"، تكذيبا لما نشرته الصحافة حول تكلفة الحفلة الواحدة التي يقيمها كريستيانو، والتي قالت إنها تصل إلى ما يُقارب المليار ونصف المليار سنتيم.

شاهد بالصور: صفحات تحصد أرقاما خيالية من الاعجاب على الفيسبوك!

رونالدو يرد بصورة .. بعد اتهامه بانفاق أموال طائلة على زياراته بالمغرب!

كما علق "صاروخ ماديرا"، على الصورة قائلا: "هل تريد بعضا منها؟"، وهو التعليق الذي تفاعل معه معجبو اللاعب على الموقع المذكور، واستغل المغاربة الصورة للترحيب برونالدو في المغرب متى ما طابت له زيارته، وذلك تعبيرا منهم على الحب الجارف الذي يكنه له جمهوره المغربي.وهاري، تدفع صاحب الكرة الذهبية لثلاث مرات لزيارة المغرب بشكل مستمر.