اخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن حضور المدير الرياضي للعملاق الإسباني "برشلونة" "" لمبارة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بين كلاً من أثلتيك بيلباو وفياريال لهدف متابعة الثنائي "إيمريك لابورت" قلب دفاع اسود الباسك،  و"آدريان مارين" الظهير الايسر لفريق الغواصات الصفراء.

وبحسب التقرير، فإن "لابورت" البالغ من العمر 21 عاماً، يُعتبر من الأهداف الرئيسية لتعزيز دفاعات البلوجرانا، إذ يعتبرونه كخليفةٍ لأسطورتهم "كارليس بويول"، مع العلم ان مهمة ضمه لن تكون سهلة في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة عليه في الصيف المقبل من جانب قطبي "مانشستر" -اليونايتد والسيتي- بخلاف الغريم الإسباني اللدود "ريال مدريد"، والذي يحاول ضمه قبل توقيع عقوبة الفيفا عليه.

أما "مارين"، فإن الظهير البالغ عمره 19 عاماً قد نجح في تثبيت أقدامه كأساسيٍ مؤخراً في صفوف الاريال، مستغلاً غياب كلاً من "خاومي كوستا" بسبب إصابةٍ في الكاحل، ورحيل "بويان يوكيتش" إلى فريق "نوتنجهام فورست" الإنجليزي.

جديرٌ بالذكر أن "البارسا" قد وضع عدة بدائلٍ لتدعيم مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر في الصيف المقبل، يأتي من بينها الإنجليزي الشاب "جون ستونز"، قلب دفاع "إيفرتون" ومنتخب إنجلترا بالإضافة للظهير الإسباني "أنجيلينيو" البالغ عمره 19 عاماً، والذي يُعتبر من جواهر أكاديمية مانشستر سيتي الإنجليزي.

هذا ووضع المدير الفني لبرشلونة "لويس إنريكي" حدًا لتكهنات الصحف الإسبانية عن التعاقدات التي طالب بها في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرًا إلى أن الإدارة تعرف جيدًا ما يريده.

وقال "إنريكي" لوسائل الإعلام اليوم السبت "النادي يعرف بالفعل ما أحتاجه، هناك ثمن يجب أن تدفعه للحصول على اللاعبين الجدد، يجب أن تكون الظروف معقولة، لكن سوف أواصل القيام بعملي، هناك دائمًا احتمالات عن رحيل أو مجيء اللاعبين عند فتح سوق الانتقالات".