أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

بعدما تم العثور على "طفل" ميسي المفقود، الذي حرك الملايين من الناس للبحث عنه، عبر نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عن أمله بلقاء طفل أفغاني أصبح مشهوراً بين ليلة وضحاها. 

هذا الطفل نُشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي كيساً بلاستيكياً كتب عليه اسم أفضل لاعب في العالم، بحسب ما كشف عنه الاتحاد الأفغاني لكرة القدم.

من المعروف عن هذ ا الطفل الأفغاني "مرتضى أحمدي"، البالغ من العمر 5 أعوام، أنه عاشق للنجم الأرجنتيني، لكن الأوضاع المادية لا تسمح له بشراء قميص لاعب برشلونة، الشيء الذي دفع شقيقه الأكبر هومايون (15 عاماً) إلى استخدام كيس بلاستيكي من أجل صناعة قميص بلوني الأرجنتين الأزرق والأبيض. 

شاهدوا أيضا: رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع بيب غوارديولا!
"بنزيما" الهداف التاريخي العاشر لريال مدريد

هذا القميص الذي يمثل حلم هذا الصبي، كتب على ظهره اسم ميسي، ثم نشر صورة مرتضى، وهو يرتدي القميص على موقع "فيسبوك" في منتصف الشهر المنصرم، هذا الصورة انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

كشف والد ميسي، خورخي، لوكالة "فرانس برس"، أن نجله على علم بهذه الصور التي أحدثت ضجة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. 

كما نقل عبر نفس الوسائل رغبة ابنه في دعم هذا المشجع الصغير الذي ابتكر طريقة للتعبير عن حبه لميسي، ثم أعلن الاتحاد الأفغاني أمس أن النجم الأرجنتيني مصمم على لقاء مرتضى في أقرب وقت ممكن، دون أن يحدد مكان هذا اللقاء وموعده.