أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: لين أبوشعر)

أعلنت شركة آبل أن الافتتاح الرسمي لأول متجر لها في دبي سيتم يوم الخميس بتاريخ 29 أكتوبر، الافتتاح الرسمي لمتجر مول الامارات.

وتجمع عدد من الصحفيين اليوم للاطلاع على المتجر من الداخل، وانتشرت صور المتجر الجديد التي صدمت البعض اذ يبدو أن المتجر أصغر مما كان متوقعاً.

وكانت آبل قد أشارت في السابق إلى أن هذا الفرع سيكون الأكبر بين متاجر آبل في العالم.

واتسم المتجر بالبساطة الشديدة، وتضمن 150 طاولة تحمل أحدث المنتجات الخاصة بآبل، بالاضافة الى آيفون اس 6 وساعة آبل ووتش، وصمم متجري آبل الجديدين بالشراكة مع شركة فوستر للهندسة المعمارية، اذ سيتم افتتاح المتجر الثاني في الامارات في امارة أبوظبي في ياس مول.

آبل تفتتح أول متاجرها بالمنطقة العربية​

الصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبي

ووعدت آبل أن يتضمن الافتتاح الرسمي بعض الفعاليات والأحداث ومنح الزوار فرصة اللقاء مع مطوري التطبيقات وبعض المسؤولين في الشركة.

وكانت مجلة بلومبيرغ قد زعمت في أغسطس الماضي أن شركة آبل ستعفى من قوانين الملكية الأجنبية في دولة الإمارات، وستمنح الشركة حق ملكية متاجرها بنسبة 100%، إلا أن مسؤول رفيع المستوى بوزارة الاقتصاد نفى هذه التقارير، مؤكداً أن متاجر آبل ستخضع كباقي الشركات إلى قوانين الملكية المعمول بها في الإمارات.

الجدير بالذكر، أن شركة آبل التي أسسها ستيف جوبز في عام 1976 تملك حالياً أكثر من 466 متجراً في 17 دولة حول العالم.

الصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبيالصور الأولى لافتتاح "متجر آبل" في دبي