أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

في كل يوم تتكشف تفاصيل جديدة عن حجم الخسارة التي مني بها في تنظيم داعش في معركة عين العرب وكيف زج بعناصره في محرقة، يمان شواف إلتقى شخصا مقربا من التنظيم وكشف لأخبار الأن عن بعض الخلافات التي نشأت بين عناصر التنظيم الأجانب والمحليين بسبب الخسائر الكبيرة في الأرواح التي مني بها التنظيم وكان أغلبهم من الأجانب.

أبو رسول مقرب من تنظيم داعش يكشف لأخبار الآن تفاصيل خسائر التنظيم في معركة عين العرب وكيف زج التنظيم بمقاتليه في محرقة خصوصاً الأجانب وأكد التنظيم أن الخلافات بدأت بين المهاجرين والأنصار خصوصاً بعد الخسائر الكبيرة في صفوف المهاجرين.

وأكد أبو رسول أن التنظيم وبعد الغضب في صفوف المقاتلين الأجانب قرر التنظيم أن يرسل عناصر من المقاتلين المحليين، لكنه لجأ إلى معسكرات الأطفال وزجهم في هذه المعركة الخاسرة قبل أن يقرر الإنسحاب.

وبعد الإنسحاب إرتفعت حدة الخلافات بين المقاتلين المحليين والأجانب وحتى وصلت إلى حد الإشتباك بينهم في الرقة، فقد دفع المقاتلون الأجانب الثمن الأكبر في هذه الخسائر، بينما حصد عناصر التنظيم وقادته المحليين الغنائم وسرقة المنازل والمزارع.

العراقيون والسوريون أمراء في التنظيم أما الأجانب فهم على جبهات القتال وفي المعارك، فهل أصبح عناصر داعش من الأجانب عبئاً ثقيلاً عليه وهل عاد مجدداً للواجهة الصراع القديم على إستلام زمام القيادة في التنظيم.