أخبار الآن | طهران – إيران –  (خاص) 

 

رفع العقوبات عن إيران جعل الطلاب الإيرانيين أكثر تفاؤلا بمستقبلهم، خاصة مع توجه شركات العالم للإستثمار في إيران، ما يفتح فرص عمل متنوعة أمام الطلاب الإيرانيين, الطالب "نفيد مسلمى نيا"  قال لأخبار الآن، إن إيران ومن بعد الإنفاق النووي الإيراني، سوف تصبح مكانا جاذبا جداً للابتكار والابداع في جميع المجالات.

انه عصر جديد في إيران، وهناك الكثير من الفرص الرائعة. الشركات ورجال الأعمال في جميع المجالات حول العالم  يتوجهون إلى إيران. هناك الكثير من العقود والاتفاقيات مع العديد من الشركات حول العالم، وخصوصاً من فرنسا، وهناك بعض المفاوضات حول هذه الاتفاقيات. إيران سوف تصبح مكان جذاب جداً للابتكار والابداع في جميع المجالات، حيث أن دول العالم بدأت تغير نظرتها حول إيران بعد الاتفاق النووي . أعتقد أن هناك الكثير من الاهتمام العالمي بإيران، حيث أن الكثير من الشركات بدأت بناء مشاريعها في إيران. كل هذه التغيرات جعلت من إيران مكاناً جذاباً للإستثمار.

أعتقد أنه من البداية كان واضحاً بأن الاتفاق النووي غرضه سلمي، رغم أنه تلقى بعض الانتقادات، ولكن ايران أثبتت سلمية برنامجها النووي. نتيجة لذلك، تغيرت نظرة العالم لايران وأتيحت الكثير من الفرص أمامنا.

 

إيران وعلاقات اقتصادية مترددة مع الجيران ومتطورة مع العالم

واشنطن تحقق في تقارير عن تجربة صاروخية إيرانية

قطاع الطاقة في إيران الرابح الأكبر من رفع العقوبات الدولية