أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

يبدو أن مهنة التسوّل أصبحت من المهن التي تدرّ على أصحابها أموالاً طائلة جدا، لدرجة أنه يصعب تركها حتى بعد الوصول الى درجة الثراء، وتحقيق مبالغ مالية هائلة جدا. 

ففي أحد الأحياء في مدينة جدة السعودية، فوجئة السكان بأن متسولة في حيهم الفقيرة، خلفت وراءها ثروة هائلة، بعد رحلة تسول طويلة استمرت قرابة 25 عاما. 

 وبحسب صحيفة محلية سعوية، فقد توفيت العجوز السعودية عن عمر ناهز الـ 100 عام في منزلها الواقع في حي البلد، وما ان وجرى نقل جثتها إلى المستشفى حتى اكتشف أهل الحيّ أن العجوز تمتلك ما يقارب ثلاثة ملايين ريال سعودي ومجوهرات وجنيهات ذهبية بقيمة مليون ريال. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: عندما تسرق النساء بسرعة البرق!

ليس هذا فقط، فالعجوز تمتلك عقارات سكنية، كما أكد أحمد الصعيدي حسب الصحافة المحلية، أن أحد سكان الحي المقربين من السيدة عيشة، المتسولة المليونيرة، كانت وحيدة لا قريب لها ولا وريث، مؤكدا: "تربيت معها في ذات الحي منذ أن كنت صغيرا، ولم يكن لها أنيس أو أهل غير والدتها وأختها اللتين ظلتا تمارسان حرفة التسول مع عيشة، ويجمعن الأموال ويحفظنها حتى وصلت الثروة إلى ما هي عليه الآن.

ثم أضاف: "طلبت من السيدة عيشة التوقف عن التسول بعد أن كشفت لي عن حجم ثروتها، لكنها رفضت وتذرعت بأنها تحسب حسابا لغدر الزمن. " مشيراً إلى أنها “أوصته قبل رحيلها بتسليم الأموال والمجوهرات إلى الجهة المعنية في الدولة".