أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

مشكلة اسمرار الركبة والكوع أحد المشااكل الأكثر إحراجا لقطاع كبير من السيدات خاصة مع عدم فاعلية الكريمات ومستحضرات التجميل المختلفة والتي تطلب برنامجا تجميليا متكامل حتى تأتي بفاعلية، أحدث النجمات التي تعرضت لموقفا محرجا بسبب هذه المشكلة هي النجمة التركية توبا بويوكستون والتي عرفت بإسم "لميس" في الوطن العربي والتي ظهرت مؤخرا في إحدى المهرجانات مرتدية فستان أحمر أنيق قصير أظهر البقع الداكنة على ركبتيها بشكل واضح مما أثار سخرية العديد من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعية حول عدم اهتمامها بتلك المشكلة، ولكن هذه المشكلة تعاني منها العديد من السيدات حول العالم.

لذا نقدم لك مجموعة من الماسكات الطبيعية لتفتيح الأماكن الغاممقة بالجسم خاصة منطقة الركبة والكوع :

– ماسك اللبن والخل :

وهي عبارة عن لبن وخل، كل ما عليك هو مزج 3 ملاعق من الخلّ مع ملعقة من اللبن وضعيه على ركبتيك، النتيجة ستكون ركبتيك بيضاء كالثلج، لأنّ الأسيد الموجود في اللبن والخلّ سيعمل على نزع اللون الأسود وتنظيف بشرتك.

– ماسك زيت جوز الهند :

افركي منطقة المرفقين والركبتين بزيت جوز الهند. فهذا الزيت وسيلة رائعة لتوحيد لون البشرة وترطيبها.

– ماسك زيت الزيتون :

ضعي زيت الزيتون على الركبتين والمرفقين قبل النوم للحصول على اللون والنتيجة التي تريدين.

– ماسك السكر مع الليمون :

خذي نصف ليمونة وقومي بعصرها، ثم ضعي السكر داخل قشر الليمون. بعد ذلك، ابدئي بفرك الركبتين والمرفقين على حد سواء. افعلي ذلك لمدة أسبوع على الأقل للحصول على نتائج رائعة.

– ماسك الليمون مع الملح :  

الليمون مع الملح هو وسيلة رائعة لتقشير المرفقين والركبتين وكافة المناطق التي تعاني من التصبغ والبقع. أضيفي الملح إلى عصير الليمون أو ضعيه في الليمونة المعصورة. طبقي هذا المزيج، وبالتأكيد ستحصلين على نتائج استثنائية.

ركب "توبا" السوداء تثير سخرية الجمهور ... تجنبي مشكلتها بهذه الحلول